الأهلي يبلغ (الكاف) آخر مطالبه قبل ملاقاة الوداد

يواصل فريق الأهلي المصري، ضغطه على الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، بعد الإعلان رسميا عن موعد ومكان إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينه وبين الوداد ممثل الكرة الوطنية الوداد.

حيث راسل الفريق المصري من جديد الجهاز الوصي على كرة القدم الإفريقية، محددا مجموعة من المطالب، يزعم من خلالها الضغط على الفريق الأحمر والتشويش عليه قبل موعد النهائي الإفريقي.

حيث حدد الفريق المصري عدد الجماهير التي ستحضر المواجهة، من خلال تخصيص نصف النسبة لجماهير الأهلي، وضرورة تبليغ الجهات المعنية بتأمين نصف مدرجات الملعب لجماهيره.

وشدد على تأمين سلامة كل عناصر البعثة المصرية، وجمهورها الذي سيحل بمدينة الدارالبيضاء، من أجل تشجيع فريقه، وتطبيق الإجراءات المنصوص عليها في لوائح الاتحادين الإفريقي والدولي.

كما طالب بحصول الجماهير المصرية على تأشيرة الدخول إلى المغرب، رغم ضيق الوقت، والرد على كل طلبات النادي خلال 72 ساعة، بالإضافة إلى المطالبة بتواجد أكفأ حكام القارة الإفريقية، وأن لا يكون من بينهم من تسبب سابقا في أي أزمة أو احتجاجات في مختلف مسابقات (الكاف)، كما عبر عن رغبته في اعتماد تحكيم أوروبي، يشرف على تقنية الفيديو « الفار ».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى